الرئيسية

نتيجة مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة في كأس المغرب

0 56

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجيش الملكي مع نظيره نهضة الزمامرة، في لقاء هام اليوم الأربعاء 8 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العرش المغربي موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة في كأس المغرب، اليوم الأربعاء 8 مايو ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب البلدي بالقنيطرة.

وفي دور 32 لبطولة كأس العرش المغربي «كأس المغرب»، حقق الجيش الملكي الانتصار على نظيره نهضة بركان، بضربات الترجيح بنتيجة 8-7 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما في لقاء جمع الفريقين على «الملعب البلدي ببركان».

وفي المقابل، وصل فريق نهضة الزمامرة، لملاقاة الجيش الملكي في دور16 لبطولة كأس العرش «كأس المغرب»، بتغلبه على نظيره شباب بن جرير بهدف دون رد، بدور 32 للمسابقة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أحمد شكري».

وسيلتقي الفائز من مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة، فريق أولمبيك الدشيرة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرش «كأس المغرب» في 15 مايو الجاري.

تنقل مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة في كأس المغرب عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.