الرئيسية

نتيجة مباراة الجيش الملكي وأولمبيك الدشيرة في كأس المغرب

0 101

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجيش الملكي مع نظيره أولمبيك الدشيرة ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 15 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرش المغربي موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الجيش الملكي وأولمبيك الدشيرة في كأس المغرب، اليوم الأربعاء 15 مايو ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب «أدرار».

ويدخل الجيش الملكي، مباراة أولمبيك الدشيرة، بالفوز على نظيره نهضة الزمامرة، بنتيجة 2-1، في لقاء جمع بين الفريقين على «الملعب البلدي بالقنيطرة»، في دور الـ16 من المسابقة.

في المقابل، وصل أولمبيك الدشيرة، إلى ربع نهائي بطولة كأس العرش «كأس المغرب»، بالفوز على نظيره أمل تيجانيت، بثلاثية نظيفة، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «أدرار».

وكان الرجاء والمغرب الفاسي، قد حجزا بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العرش «كأس المغرب»، على حساب كل من حسنية أغادير والمغرب التطواني بنفس النتيجة 4-2.

وفي مباراة أخرى بالدور ربع النهائي للبطولة، يلتقي خريبكة بنظيره مولودية وجدة، على ملعب «الملعب الرياضي بخريبكة»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة الجيش الملكي وأولمبيك الدشيرة في كأس المغرب عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.