الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجيش والحرية في الدوري السوري

0 771

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجيش مع نظيره الحرية، في لقاء هام اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السوري الممتاز موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الجيش والحرية في الدوري السوري، اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

وتقام اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، حيث تلعب أربع مباريات و تتصدر قمة حمص بين الوثبة وضيفه جبلة مباريات الجولة، المباراة ستقام على أرض ملعب الباسل، فيما سيحل حطين ضيفاً على الساحل في ديربي ساحلي على ملعب الصالة في طرطوس.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق يستضيف الجيش فريق الحرية، وعلى ملعب حماة الصناعي يستقبل الطليعة ضيفه الوحدة.

وتستكمل غدا السبت مباريات الجولة بلقاء أهلي حلب مع ضيفه الكرامة على ملعب الحمدانية في حلب.

فيما تم تأجيل مباراة تشرين مع الفتوة إلى موعد يحدد لاحقاً بسبب وجود ثلاثة لاعبين من فريق الفتوة في عداد منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم الذي سيخوض يوم الخميس القادم 16 من شهر تشرين الثاني، أولى مبارياته في تصفيات كأس العالم حيث يلتقي مع منتخب كوريا الشمالية في مدينة جدة في السعودية.

 

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.