الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الحالة والخالدية في الدوري البحريني

0 85

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الحالة مع نظيره الخالدية، في لقاء هام اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة ال20 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة الحالة والخالدية في الدوري البحريني، اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023 في تمام الساعة 19:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:45 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:45 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب الشيخ علي بن محمد ال خليفة.

وسيكون الخالدية أمام فرصة للبقاء في المنافسة على لقب الدوري حيث يحتل الوصافة برصيد 35 نقطة، فيما على الحالة تحقيق النقاط الثلاث لتفادي الدخول في حسابات الهبوط لدوري الدرجة الثانية أو خوض الملحق حيث يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

لا مجال للتفريط بأي نقطة هو الشعار الذي يحمله الخالدية في هذه المواجهة واعتماده دائما ما يكون على تحركات لويز فيرنانديز وإسماعيل عبد اللطيف في الشق الهجومي.

ومن خلفهم سامي فروزي وزاهر الأفبري وضياء سيد سعيد، حيث ينوع الخالدية في بناء الهجمات، لكنه يعتمد بدرجة أكبر على الاختراقات من العمق والتبادل في الانطلاقات بين الجهتين اليمنى واليسرى.

قوة الخالدية الهجومية ستواجه صلابة دفاع الحالة وهجماته المرتدة السريعة، كما يعول الأخير على سرعة علي جمال في التحولات الهجومية، مع الممول الرئيسي للكرات علي عدنان ضيف.

كما يبرز في الفريق من ركائزه الأساسية وليد الطيب وعبد الله محمد إذ يتميزان بالانطلاقات الخاطفة وجودة المراوغات.

لكن المصري محمد عبدالسميع مدرب الحالة يدرك أن الخالدية يمتلك لاعبين مميزين ومن المتوقع أن ينشغل بنسبة أكبر بغلق المنافذ والمساحات لأقصى ما يمكن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.