الرئيسية

نتيجة مباراة الحسين إربد وسحاب في الدوري الأردني

0 752

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الحسين إربد مع نظيره سحاب، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري المحترفين الأردني موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الحسين إربد وسحاب في الدوري الأردني، اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت الأردن والسعودية والعراق وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الحسن.

ويختبر الحسين إربد، صدارته للترتيب عندما يخوض مواجهة مرتقبة مع سحاب ،حيث يمني إربد، النفس باستعادة نغمة الفوز بعدما تعادل في الجولة السابقة مع الفيصلي (1-1).

ويوقن الفريق أن أي تعثر سواء بالتعادل أو الخسارة قد يعني تنازله عن الصدارة في ظل المطاردة القوية التي يجدها من الوحدات.

وتميل الأفضلية لصالح إربد الذي يعتمد في إنجاز المهمة على كوكبة من النجوم.

في المقابل، فإن سحاب يبحث عن نفض الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الوحدات (0-4)، والتقدم خطوة قبل مرحلة الذهاب حيث يقبع بالمركز الأخير ب8 نقاط، رغم أنه يمتلك لاعبين مميزين، لكن التغيير المتواصل في الأجهزة الفنية أثر على أداء ونتائج الفريق.

ويتصدر الحسين إربد، ترتيب الفرق ب25 نقطة يليه الوحدات (22)، ثم الفيصلي (17)، الرمثا، وشباب الأردن (13)، وشباب العقبة (12)، ومعان والسلط (10)، ومغير السرحان، والأهلي والجليل، وسحاب (8).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.