الرئيسية

نتيجة مباراة الحسين إربد ومعان في درع المئوية الأردني

1 671
  1. تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الحسين إربد مع نظيره معان، في لقاء هام اليوم الجمعة 7 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة لدرع المئوية الأردني لكرة القدم .

تنطلق مباراة الحسين إربد ومعان في درع المئوية الأردني، اليوم الجمعة 7 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:30 م بتوقيت الأردن والعراق ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:30 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 19:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الأمير محمد.

ويسعى الحسين إربد لمصالحة جماهيره الغاضبة عندما يلتقي فريق معان.

ولم يقدم الحسين إربد النتائج المأمولة منه في بطولة الدرع، حيث كان أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب، لكنه استنزف نقاطًا مهمة، كان آخرها بتعادله مع شباب العقبة سلبيًا ليبقى خامسا برصيد 13 نقطة.

ويجتهد معان لإثبات نفسه، حيث تعادل في آخر مواجهتين مع الوحدات ثم الجليل ويطمع بمفاجأة منافسه بتحقيق نتيجة إيجابية يكون أقلها التعادل، حيث يتبوأ المركز العاشر بـ6 نقاط.

وحسم فريق الفيصلي لقب درع المئوية الأردني لكرة القدم، بعدما رد أطماع منافسه الأهلي وفاز عليه 3-1، في المواجهة المثيرة التي جمعتها مساء الأربعاء على ملعب الأمير محمد الزرقاء، ضمن الجولة التاسعة.

ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى 27 نقطة، ليحسم لقب الدرع للمرة التاسعة في تاريخه، فيما بقى الأهلي برصيد 7 نقاط في المركز التاسع.

 

انتهت المباراة بفوز الحسين أربد بنتيجة 1 / 0 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.