الرئيسية

نتيجة مباراة الدحيل والشمال في كأس قطر

0 43

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الدحيل مع نظيره الشمال، في لقاء هام اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس نجوم قطر موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الدحيل والشمال في كأس قطر، اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

ويلتقي عملاقا العاصمة الدحيل والشمال في مواجهة مرتقبة بشدة ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي تقام هذا العام باسم كأس أوريدو، وقد أسفرت قرعة البطولة عن إيقاع الغريمين التقليديين في مجموعة صعبة تضم إلى جانبهما كلا من السد والمرخية والريان والغرافة، ما يجعل التنافس على بطاقتي التأهل أمراً في غاية الصعوبة.

ويستضيف ملعب خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة المواجهة القوية بين الطرفين، فيما تميل كفة الميزان لمصلحة الدحيل نظراً لتاريخه العريق وخبرته الطويلة مقارنة بمنافسه، إلا أن عاملي الأرض والجمهور قد يمنحان الشمال دفعة معنوية في معقله، ولا يقتصر التنافس بين الفريقين على هذه المباراة، إذ يستمر الصراع أيضاً في الدوري المحلي حيث يحتل الدحيل حالياً المركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق 5 نقاط كاملة عن مطارده الشمال الذي يقبع في المركز الثامن.

وفي خطوة استباقية استعداداً لمواجهة اليوم، أعلن الدحيل رسمياً ضم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو على سبيل الإعارة من نادي أستون فيلا الإنجليزي، وهي صفقة من المتوقع أن تعزز قدرات الفريق الهجومية.

وفى سياق أخر تقرر إلغاء مباراة السد والريان بسبب إنسحاب السد من المسابقة لعدم وجود عدد كاف من لاعبيه الذين يؤدون الواجب الوطني، وبالتالي يصعب عليه أن يخوض المواجهة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.