الرئيسية

نتيجة مباراة الدحيل والشمال في كأس أمير قطر

0 67

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الدحيل مع نظيره الشمال، في لقاء هام اليوم الأثنين 6 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمير لكرة القدم بنسختها الثانية والخمسين موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الدحيل والشمال في كأس أمير قطر، اليوم الأثنين 6 مايو ، في تمام الساعة 6:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:15 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:15 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:15 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الجنوب.

ويفتتح فريقا الدحيل والشمال منافسات الدور ثمن النهائي، حينما يلتقيان في مواجهة واعدة مفتوحة على كل الاحتمالات.

ويتطلع الدحيل، صاحب الألقاب الأربعة في تاريخه، إلى الفوز بالنسخة الحالية من كأس الأمير؛ كونها السبيل الوحيد من أجل حجز مقعد في دوري أبطال آسيا للنخبة التي استحدثها الاتحاد الآسيوي مؤخرا، لتقام النسخة الأولى في الموسم المقبل 2024 – 2025، بمشاركة أفضل 24 فريقا في القارة، وذلك بعدما فشل في الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الذي ناله السد، مكتفيا بالمركز السادس برصيد 28 نقطة بعد نتائج متذبذبة بمستوى متفاوت لم يعرف الاستقرار.

بالمقابل، يأمل الشمال، الذي أنهى الدوري بالمركز التاسع برصيد 25 نقطة، العبور إلى ربع النهائي، متسلحا بمستويات طيبة قدمها الفريق في الأمتار الأخيرة من الدوري، ليحجز مبكرا مقعدا آمنا بعيدا عن التهديد.

ووفقا لقرعة البطولة سيلتقي الفائز من مباراة الدحيل والشمال مع الفائز من العربي والسيلية في الدور ربع النهائي.

تنقل مباراة الدحيل والشمال في كأس أمير قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.