الرئيسية

الدحيل يتجاوز العربي ويبلغ نصف نهائي كأس أمير قطر.. فيديو

0 201

بلغ الدحيل نصف نهائي بطولة كأس أمير قطر 2024 بفوزه على العربي بنتيجة 3-2، في مواجهة شهدت إثارة وندية كبيرتين، لحساب دور الثمانية، اليوم الإثنين، ليضرب بذلك موعدًا مع الفائز من مواجهة السد والوكرة.

احتضن ملعب الجنوب المونديالي المواجهة وسط حضور جماهيري مميز من الفريقين، واتسم اللقاء بندية كبيرة على أرض الملعب، لاسيما في الشوط الأول الذي شهد تسجيل أربعة أهداف كاملة في وقت قصير، مقسمة بالتساوي بين الفريقين.

وكان الدحيل قد وصل إلى ربع نهائي كأس أمير قطر بعد فوزه في ثمن النهائي على الشمال بنتيجة 3-1، بينما نجح العربي في بلوغ هذا الدور بعدما أطاح بالسيلية الناشط في دوري الدرجة الثانية بنتيجة 2-1.

بدأت المواجهة بسرعة كبيرة، حيث لم يمهل النجم التونسي المخضرم يوسف المساكني فريق الدحيل سوى 3 دقائق، حتى نجح في تسجيل الهدف الأول عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس الدحيل صالح زكريا من التصدي لها.

ولم يتأخر رد الدحيل كثيرًا على هدف العربي الأول، وجاء بقوة عند الدقيقة الثامنة عبر المهاجم الكيني مايكل أولونغا، حيث هز شباك الحارس جاسم الهايل عبر ضربة رأسية مميزة، بعد توزيعة بالمقاس من زميله المتألق المعز علي.

واستمرت الإثارة والتشويق بين الفريقين، ليظهر المنساكني مجددًا عند الدقيقة العاشرة، ويسجل هدفًا عالميًّا لفريق العربي عبر تسديدة من بعد 38 مترًا، حيث استغل خروج حارس الدحيل من منطقته ليرفع الكرة فوق رأسه بطريقة ذكية، معيدًا التفوق للعرباويين بشكل سريع.

لم يستسلم لاعبو الدحيل رغم تلقيهم هدفًا ثانيًا مباغتًا، ليشنوا هجمات متتالية، قبل أن تكلّل واحدها منها بالنجاح في الدقيقة (25) عبر النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي استغل كرة مرتدة من دفاع العربي داخل منطقة الجزاء، ليكملها بتسديدة إلى المرمى، معادلًا النتيجة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.