الرئيسية

نتيجة مباراة الدحيل والمرخية في كأس نجوم قطر

0 5٬094

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الدحيل مع نظيره المرخية، في لقاء هام اليوم الأثنين 13 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس نجوم قطر “أريدُ” موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الدحيل والمرخية في كأس نجوم قطر ، اليوم الأثنين 13 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

يدخل الفريقين المباراة بهدف الفوز لمواصلة التقدم في الترتيب ضمن المجموعة الثانية والتي يتصدرها المرخية برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، ويأتي الدحيل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من انتصارين.

وكان الدحيل قد فاز في الجولة الثالثة على الغرافة بهدفين دون رد، وتمكن المرخية من الفوز على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيكون هدف الفريقين خلال هذه المواجهة الفوز، وكل منهما يمتلك من المقومات ما تمنحه الأفضلية على الآخر في ظل الرغبة والتنافس خلال مباريات هذه البطولة.

كما سيسعى كل فريق للوصول إلى الأدوار النهائية والمنافسة على اللقب، ومن المؤكد أن المرخية يتطلع لاستمرار تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة، كذلك فالدحيل – حامل اللقب – سيعمل بكل قوة للدفاع عن لقبه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.