الرئيسية

نتيجة مباراة الرفاع والنهضة في كأس الإتحاد الآسيوي

0 747

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الرفاع البحريني مع نظيره النهضة العماني، في لقاء هام اليوم الأثنين 12 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي منطقة الغرب من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الرفاع والنهضة في كأس الإتحاد الآسيوي، اليوم الأثنين 12 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 19:00 م بتوقيت البحرين والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 16:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

وجاء تأهل الرفاع لهذه المرحلة بعد أن تصدر المجموعة الثالثة عن منطقة الغرب في الدور التمهيدي للبطولة، وظهر بصورة مميزة، ليقابل النهضة متصدر مجموعته، في حين سيلعب بنصف النهائي الآخر الكهرباء العراقي والعهد اللبناني، والمتأهلان من الموقعتين سيلعبان نهائي الغرب، والفائز سيتأهل للمباراة النهائية للبطولة ككل.

الرفاع كان في السابق تعثر مرتين عندما كان على أعتاب نهائي البطولة، إذ خسر بالمرة الأولى في قبل النهائي عام 2010 خلال مشاركته الأولى أمام القادسية الكويتي، ثم في نهائي منطقة الغرب العام الماضي أمام السيب العماني الذي توّج لاحقًا باللقب، وهو يأمل في هذه المرة بالوصول إلى النهائي.

في المقابل، سيكون هذا الظهور الثاني لنادي النهضة في الأدوار الإقصائية في أربع مشاركات للفريق، وهو تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى، بعدما كان خاض قبل ذلك منافسات الأدوار التمهيدية. علمًا بأنه سبق له بلوغ قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في نسخة عام 2008، ويستضيف بطل الدوري العماني الموسم الماضي مباراة الإياب يوم 19 فبراير على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة beIN SPORTS AFC.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.