الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الرمثا والجليل في درع المئوية الأردني

0 151

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الرمثا مع نظيره الجليل، في لقاء هام اليوم الجمعة 12 مايو 2023، وذلك ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم .

تنطلق مباراة الرمثا والجليل في درع المئوية الأردني، اليوم الجمعة 12 مايو 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت الأردن ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا ولبنان، الساعة 17:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

ويسعى فريق الرمثا إلى تأكيد حضوره، بعدما حقق انتصارات لافتة في المباريات الودية جعلته من المرشحين للمنافسة على اللقب.

ويقود الرمثا هذا الموسم، المدرب الطموح وسيم البزور والذي يتوقع أن يظهر اللاعبون بقيادته بصورة مميزة للغاية من الناحية البدنية والتكتيكية.

وتبدو صفوف الرمثا مكتملة في بطولة الدرع على عكس الفرق الأخرى، حيث يعتمد على محترفيه الثنائي السنغالي كوليبالي والهادي سالم، إلى جانب حارس مرماه الدولي مالك شلبية والمدافع هادي الحوراني.

من جهته، فإن الجليل الذي صعد حديثا لمصاف المحترفين، يمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حضوره في البطولة.

ويعاني فريق الجليل من قلة الإمكانيات التي أثرت على تحضيراته، حيث تقرر تعيين محمد العبابنة مديرا فنيا بعد فشل المفاوضات مع أسامة قاسم.

وكان فريق الجليل اعتمد قائمته للموسم حيث يبرز حارسه رأفت الربيع إلى جانب عمار البطاينة ومحمد العدوان وبلال الداهود وعامر علي وصهيب الزعبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.