الرئيسية

نتيجة مباراة الريان والخور في كأس أمير قطر

0 73

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوكرة مع نظيره معيذر، في لقاء هام اليوم الخميس 9 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمير لكرة القدم بنسختها الثانية والخمسين موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الوكرة ومعيذر في كأس أمير قطر، اليوم الخميس 9 مايو ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الجنوب.

وأكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الريان رغبة فريقه في المنافسة على لقب بطولة كأس الأمير لكرة القدم 2024 .. مشيرا إلى أن مواجهة ؤ أمام الخور التي يستضيفها استاد الجنوب ضمن دور الستة عشر ستكون صعبة للغاية.

وأضاف المدرب جارديم في تصريح له ، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن الاستعدادات مستمرة لمباراة الغد والهدف هو الحصول على بطولة كأس الأمير وتعويض الظهور المتواضع أمام الوكرة في نهائي كأس قطر، حيث يأمل الكل داخل الفريق التعويض في أغلى البطولات واللعب بتركيز كبير.

وأشار إلى أنه لا بد من احترام المنافس الذي لم يخسر سوى في مباراة واحدة في آخر عشر مواجهات، مؤكدا على أن الجهاز الفني يعمل على رفع معدلات التركيز من أجل مواجهة كافة الظروف المحتملة في مباراة الغد، بجانب تعويض غياب اللاعب البرازيلي تياغو مينديز الذي تعرض للإصابة.

وقال مدرب الريان إن الفريق حصل على المركز الثاني في “دوري نجوم إكسبو” بفارق نقطتين فقط عن السد بطل الدوري وحصل على وصافة كأس قطر، ويريد في بطولة كأس الأمير تخطي حاجز المركز الثاني وإسعاد جماهير الريان باللقب.

بدوره، قال بسام الراوي مدافع فريق الريان إن التفكير ينصب على مواجهة الخور التي لن تكون سهلة على الإطلاق، مشيرا إلى أن الريان يستحق الفوز ببطولة هذا الموسم عطفا على المستويات التي أظهرها ومنافسته على اللقب حتى الجولات الأخيرة.

وأوضح مدافع المنتخب القطري الفائز بكأس آسيا في نسختي 2019 و 2023 أنه من حق جماهير الريان أن تطالب بالبطولات والهدف هو إرضاء هذه الجماهير، بيد أنه لا بد من اللعب بمبدأ الخطوة بخطوة ومن ثم التفكير بالمواجهات المقبلة.

من ناحيته، أكد عبدالله مبارك المدير الفني لفريق الخور ثقته الكبيرة بفريقه من أجل الظهور بصورة إيجابية.. مشيراً إلى أن المواجهة ستكون صعبة للغاية.

وقال مبارك الذي قاد الخور للعودة لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم بعد أن توج بلقب بطولة دوري الدرجة الثانية بفارق الأهداف عن الشحانية، إن لقاءات الكؤوس ذات خصوصية كبيرة والفريق المنافس يدخل لقاء اليوم بجاهزية كبيرة، لكن الخور يملك الإرادة لتقديم العرض الجيد.

وأشار إلى أن الأجواء إيجابية للغاية داخل الفريق لا سيما بعد الصعود لدوري نجوم إكسبو، حيث سيعتمد خلال مواجهة اليوم على أسلوب اللعب الجماعي والتعامل مع فريق الريان الذي يملك خبرة خوض مباريات الكؤوس.

وأبرز مدرب الخور أن كل شيء وارد في مباريات الكؤوس والفريق يسعى للفوز اليوم، حيث سبق أن واجه العديد من الفرق الكبيرة وتمكن من تقديم مباريات جيدة.

بدوره، قال أحمد المهندي لاعب فريق الخور إن الطموحات كبيرة من أجل مواصلة المشوار غداً والمعنويات مرتفعة داخل الفريق بعد أن حجز فريقه بطاقة الصعود للأضواء.

وأشار اللاعب إلى أن هذا النوع من المباريات يعتمد على تفاصيل صغيرة ولها ظروفها الخاصة وتلعب بأسلوب مختلف ويتوجب تجنب ارتكاب الأخطاء.

وكشف المهندي أن حلمه خوض المباراة النهائية وتحقيق هذا اللقب الغالي.. معربا عن أمله في أن يكمل الخور مشواره في البطولة وألا يودع المنافسة مبكرا.

تنقل مباراة الوكرة ومعيذر في كأس أمير قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.