الرئيسية

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

0 3٬276

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك مع نظيره الأهلي ، في لقاء هام اليوم الخميس 13 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري، اليوم الخميس 13 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت مصر والعراق والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب القاهرة الدولي.

يدخل النادي الأهلي اللقاء، بعد أن نجح لاعبيه في استعادة درع بطولة الدوري الممتاز، للمرة 43 في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما نجح فريق سيراميكا كيلوباترا في تحقيق الفوز علي بيراميدز بهدفين مقابل هدف ليلحق الهزيمة بغريم ومنافسة وصاحب المركز الثاني ليبتعد الأحمر بفارق النقاط ويصل إلي النقطة 75 في جدول المسابقة المحلية.

وتتمثل صعوبة مواجهة الخميس لدي عشاق القلعة البيضاء في أن الزمالك بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ليس لديه سوي القتال من أجل الوقوف حائلا أمام تحول مواجهته أمام غريمه إلي يوم احتفالي بتتويج الأهلي باللقب.

ويراهن أوسوريو على العديد من الأسلحة التي تمتلك القدرة على عدم إكمال الأهلي فرحته وإلحاق الخسارة المحلية الأولي بالبطل الأحمر هذا الموسم، والتي تتمثل في بعض أسلحة التهديف الخطيرة والمهارية مثل أحمد السيد زيزو وناصر منسي والتونسي سيف الدين الجزيري والمخضرم محمود عبد الرازق شيكابالا.

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية.

انتهت المباراة بفوز الأهلى بنتيجة 4 / 1 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.