الرئيسية

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

0 3٬627

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك مع نظيره فاركو، في لقاء هام اليوم الأحد 16 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، اليوم الأحد 16 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:30 م بتوقيت مصر والعراق والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 19:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب القاهرة الدولي .

المباراة بدون دوافع بعد أن خسر الزمالك درع الدوري لمصلحة غريمه الأهلي، بجانب بقاء فاركو في دوري الأضواء هذا الموسم.

وبالرغم من تلك الحالة فإن المواجهة لا تخلو من بعض الرغبات التي يبحث الفريقان عن تحقيقها، وخاصة الزمالك الذي سيلعب من أجل تضميد جراحه عقب خسارته الثقيلة أمام الأهلي بهدف مقابل أربعة أهداف في لقاء القمة الأخير على ستاد القاهرة، والتي رسَّخت عقدة القطب الأحمر لدى نظيره الأبيض بعد أن أكد الأهلي تفوقه على الزمالك، وترجم هذا الواقع من خلال تسجيله سبعة أهداف في شباك كتيبة ميت عقبة بمجموع مواجهتَي الدورين الأول والثاني..

ولذلك فإن الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للزمالك، من المنتظر أن يلعب بخطة هجومية بحتة معتمداً على عدد من الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب مثل أحمد السيد زيزو وناصر منسي والتونسي سيف الدين الجزيري والمخضرم محمود عبد الرازق شيكابالا.

وفي المقابل فإن فاركو يبحث عن استغلال انعدام وزن لاعبي الزمالك وحالتهم المعنوية المتردية لخطف الفوز الذي غاب عن الفريق السكندري في اللقاءات الأربع الأخيرة، ويعاني فاركو أيضا جرحا عميقا بعد خسارته الثقيلة أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الجولة الماضية الذي شهد طرد مدافعه الأساسي عبد الله بكري ومن ثم غيابه عن لقاء الزمالك.

ويعتمد الجهاز الفني لفاركو على عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات مثل عمرو جمال وشكري نجيب ثنائي الهجوم.

يخوض نادي الزمالك أولى مباريات دور المجموعات في البطولة العربية أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة الموافق 28 من شهر يوليو الجاري وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

كما يواجه نادي الزمالك نظيره نادي النصر في ختام جولات دور المجموعات بالبطولة العربية يوم الثالث من شهر أغسطس القادم حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل مباراة مباراة الزمالك وفاركو اليوم الأحد على قناة “أون تايم سبورت”.

 

انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 2 / 2 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.