الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزوراء والنجف في الدوري العراقي

0 135

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزوراء مع نظيره النجف، في لقاء هام اليوم السبت 29 أبريل 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري العراقي الممتاز. موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة الزوراء والنجف في الدوري العراقي، اليوم الجمعة 29 أبريل 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 17:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب الشعب الدولي.

القمة الجماهيرية بين الزوراء في المركز الثالث برصيد 50 نقطة الذي يستقبل في ملعب الشعب ضيفه النجف في المركز السادس برصيد 37 نقطة ، وستكون هذه المواجهة تحدياً جديداً للمدرب أيوب اوديشو لإسباب عديدة منها لمواصلة سلسلة انتصاراته الثلاثة الأخيرة التي حققها على الديوانية ونوروز والنفط ومن ثم سعيه نحو الصدارة بالاضافة الى رد الدين لغزلان البادية الذي تغلب في المرحلة الأولى بهدف نظيف، لاسيما بعد العروض القوية التي قدمتها كتيبة النوارس والابتعاد عن اقرب مطارديه الكهرباء والطلبة.

بدوره يريد مدرب النجف الجديد سعد حافظ الانتصار في مباراة اليوم وتحقيق النقاط الثلاث واثبات جدارته والذهاب بعيداً عن اقرب ملاحقيه (نفط ميسان والكرخ ودهوك) بعد العودة بنقطة واحدة من السليمانية أمام نوروز في الجولة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.