الرئيسية

نتيجة مباراة الساحل والكرامة في الدوري السوري

0 1٬431

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الساحل مع نظيره الكرامة، في لقاء هام اليوم الجمعة 5 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الساحل والكرامة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 5 أبريل ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الباسل بطرطوس.

ولا يوجد حديث سوى عن حظوظ فريق “الساحل” في البقاء ضمن الدوري الممتاز، ورغم تعقد الحسابات إلا أن جماهير “القراصنة” تأمل بخروج فريقها بنقاط المباراة الثلاث أمام فريق “الكرامة”.

حيث يحتل “الساحل” المركز 11 قبل الأخير برصيد 13 نقطة. ويطمح الفريق لحصد النقاط الكاملة من المباريات الأربع المتبقية وانتظار نتائج الفرق الأخرى.

أما “الكرامة” الذي يحتل المركز السادس بـ 26 نقطة فسيدخل اللقاء دون ضغوطات، وتأمل جماهير “النسر الكرماوي” في تحسين مركز فريقها على سلم الدوري فيما تبقى له من جولات.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى كرماوياً بهدف نظيف حمل توقع الاعب “محمود الأسود”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.