الرئيسية

نتيجة مباراة الساحل وجبلة في الدوري السوري

0 1٬440

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الساحل مع نظيره جبلة، في لقاء هام اليوم الجمعة 1 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الساحل وجبلة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 1 مارس ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن و قطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب طرطوس.

ويدخل “القراصنة” المباراة تحت ضغط البحث عن النقاط للابتعاد عن مركز الهبوط الذي يحتله الفريق حالياً، ويدرك رجال المدرب “علي بركات” أن مباراة “جبلة” لن تكون سهلة وأن الفوز بها سيعزز من آمالهم في البقاء في الدوري الممتاز.

أما “جبلة ” فقد استطاع العودة إلى سكة الانتصارات في الجولة السابقة أمام “الطليعة” بهدف في الوقت القاتل، وتدرك جماهيره أن أمور الدوري لم تحسم بعد و حصد نقاط المباراة سيبقي الفريق في سباق المنافسة.

تاريخياً منذ العام 2004 تواجه الفريقان ضمن الدوري الممتاز في 7 مباريات فاز “جبلة” في 3 مقابل 2 للقراصنة وظهرت نتيجة التعادل في مواجهتين ، وكان “النوارس” قد حسموا لقاء الذهاب لصالحهم بأربعة أهداف لهدف.

سيتم أضافة البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.