الرئيسية

نتيجة مباراة السالمية والقادسية في نهائي كأس الكويت

1 107

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السالمية مع نظيره القادسية، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس أمير الكويت موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة السالمية والقادسية في نهائي كأس الكويت، اليوم الثلاثاء 21 مايو ، في تمام الساعة 8:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:15 م بتوقيت الكويت ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:15 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:15 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جابر الاحمد الدولي.

وحصد فريق القادسية، اللقب المحلي، 16 مرة في تاريخه، مقابل تتويج السالمية في مناسبتين فقط.

وفقد الأصفر والسماوي، حظوظهما في الدوري الكويتي، حيث استقر القادسية في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، فيما تواجد السالمية في المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

وفي طريقه إلى النهائي، فاز القادسية على اليرموك بنتيجة 2-1 في ثمن النهائي، قبل تجاوز الفحيحيل بالنتيجة ذاتها بعد التمديد في ربع النهائي.

كما فاز القادسية على غريمه العربي بنتيجة 2-1 في نصف نهائي بطولة كأس أمير الكويت.

أما السالمية فقد ابتسمت له ركلات الترجيح مرتين، في دور 16 أمام خيطان (4-2) بعد التعادل 1-1، وفي ربع النهائي أمام كاظمة (4-3) بعد التعادل 4-4 قبل تجاوز التضامن بثلاثية نظيفة في نصف النهائي.

وتقابل القادسية والسالمية 4 مرات هذا الموسم في الدوري الكويتي، بواقع انتصارين لكل فريق.

ويدخل القادسية، لقاء الغد، قادما من تعادل ثمين مع العربي بنتيجة 1-1 في الدوري، فيما خسر السالمية أمام الكويت بثلاثية دون رد في الجولة ذاتها.

ويبرز في صفوف القادسية، العديد من الأوراق، لا سيما المالي إبراهيما تانديا والليبي محمد الصولة، والثلاثي الكويتي بدر المطوع وعيد الرشيدي ومبارك الفنيني، والعماني عبد الله فواز والنيجيري جيبولا.

وعلى الجانب الآخر، يرى السالمية في مواجهة القادسية، فرصة لاستعادة نغمة البطولات، التي تغيب عن النادي منذ موسم 2015، عندما حقق السماوي، لقب كأس ولي العهد، تحت القيادة الفنية للمدرب سلمان عواد.

ويعول ميشا مدرب السالمية، على عدد من النجوم أمثال البرازيلي أليكس ليما، وفهد المجمد وفواز عايض ومحمد الهويدي ومهدي دشني وعذبي شهاب والسنوسي الهادي والغاني إيساكا.

تنقل مباراة السالمية والقادسية في نهائي كأس الكويت عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

تعليق 1
  1. […] 7:15 م بث مباشر .. مشاهدة مباراة السالمية والقادسية في نها… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.