الرئيسية

نتيجة مباراة السد والمرخية في كأس أمير قطر

0 48

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السد مع نظيره المرخية، في لقاء هام اليوم الخميس 9 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمير لكرة القدم بنسختها الثانية والخمسين موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة السد والمرخية في كأس أمير قطر، اليوم الخميس 9 مايو ، في تمام الساعة 6:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:15 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:15 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:15 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عبد الله بن خليفة.

وأكد وسام رزق، مدرب السد، جاهزية فريقه لمباراة المرخية، ، في الدور ثمن النهائي من كأس الأمير.
وقال وسام، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي،: “جاهزون لانطلاق البطولة الغالية علينا، والتي نتطلع للفوز بلقبها ومصالحة الجماهير السداوية، بعد الخروج من كأس قطر”.

وأضاف: “مواجهة المرخية لن تكون سهلة، مثلها مثل كل مباريات الكؤوس التي لا تعترف بالتوقعات، ولا تقبل القسمة على اثنين، لذا علينا أن نكون جاهزين تماما”.

وحول الضغوط عليه قبل انطلاق مشوار السد في كأس الأمير، قال: “مدرب السد دائما تحت الضغط، وبالطبع اعتدنا هذه الضغوط، وندرك طموحات جماهير السد الباحثة دائما عن البطولات، ونتطلع لأن نكون على الوعد، وعلى قدر المسؤولية”.

ومن جانبه وصف الجزائري مجيد بوقرة، مدرب المرخية، مباراة فريقه مع السد في الدور ثمن النهائي من كأس الأمير، بالتحدي الكبير الذي ينتظر فريقه.

وقال بوقرة في المؤتمر الصحفي : “تنتظرنا مواجهة أمام أقوى فريق في قطر وبطل الدوري هذا الموسم، ولذا علينا أن نكون مستعدين بشكل كبير لهذه المهمة الصعبة”.

وأضاف: “السد يملك لاعبين على أعلى مستوى، ومن الضروري أن نكون في كامل تركيزنا، وأعتقد أننا سنكون كذلك لأننا نفضل مواجهات الفرق الكبرى على اعتبار أن مثل هذه المباريات تمثل تحديا كبيراً، مثلما كان حالنا في اللقاءات الأخيرة لنا بالدوري”.

وأشار إلى أن فريقه تلقى صدمة كبيرة بالهبوط للدرجة الثانية بعد الخسارة من الشحانية في المباراة الفاصلة قبل يومين، مؤكداً أنه ركز على النواحي الذهنية من أجل تجاوز الآثار السلبية للهبوط.
من جانبه أكد البرتغالي روبن سيميدو مدافع المرخية أن الظروف التي يمر بها الفريق، لن تثني اللاعبين عن تقديم أفضل مستوى ممكن من أجل الدفاع عن حظوظهم في الفوز والتأهل.

وسيلتقي الفائز من مباراة الوكرة ومعيذر مع الفائز من مواجهة السد والمرخية

تنقل مباراة السد والمرخية في كأس أمير قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.