الرئيسية

نتيجة مباراة السد وقطر في نهائي كأس أمير قطر

0 90

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السد مع نظيره قطر، في لقاء هام اليوم الجمعة 24 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس أمير قطر موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة السد وقطر في نهائي كأس أمير قطر، اليوم الجمعة 24 مايو ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب المدينة التعليمية.

لم تكن مسيرة “الزعيم” سهلة في الكأس، فكانت البداية بعبور صعب للمرخية في دور الـ 16 بالفوز 3-2، ثم انتصار صعب آخر على الوكرة 1-0، قبل الفوز على الدحيل في الكلاسيكو بالدور نصف النهائي بالنتيجة نفسها.

على الجانب الآخر، اجتاز قطر بوابة الوعب في دور الـ 16 بثنائية نظيفة، ثم أقصى الريان والغرافة من ربع ونصف النهائي بركلات الترجيح في مفاجأة لم تكن في الحسبان.

هناك أفضلية واضحة للسد على قطر هذا الموسم، حيث التقى الفريقان في الدوري مرتين كما هي العادة، ونجح “الزعيم” في الفوز ذهابًا 3-1 وكرر فوزه إيابًا ولكن بثلاثية نظيفة.

تنقل مباراة السد وقطر في نهائي كأس أمير قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.