الرئيسية

نتيجة مباراة السعودية والصين في كأس أسيا

1 7٬197

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب الصين، في لقاء هام اليوم الخميس 22 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا تايلاند 2023 تحت 17 سنة.

تنطلق مباراة السعودية والصين في كأس أسيا، اليوم الخميس 22 يونيو 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 13:00 م بتوقيت السعودية ومصر والبحرين وقطر واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 12:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 11:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب تشونبوري.

ويمتلك ناشئو “الأخضر” حظوظًا كبيرًا في الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة C، تبدأ من التعادل بأي نتيجة، إضافة إلى الفوز بالطبع، بينما ليس متاحًا أمام “التنين” الصيني سوى الانتصار، مع تمني تعثر أستراليا ضد طاجيكستان، التي تمتلك بدورها فرصة صعبة مشابهة للصينيين في المرور نحو دور ربع النهائي.

ويخوض ناشئو الصقور مواجهة الغد، وهما متأهلون رسميًا إلى دور ربع النهائي، غير أن السعوديون بحاجة لتأمين التأهل على رأس المجموعة، بالتعادل على أقل تقدير،وذلك من أجل تسهيل مهمتهم المقبلة والخصم القادم في دور ربع النهائي.

حاليًا يأتي الأخضر على رأس المجموعة الثالثة C، برصيد 6 نقاط وصافي (4) أهداف

من جهة أخرى، يخوض التنين لقاء اليوم الخميس، وهو في موقف لا يُحسد عليه مطلقًا ، إذ لا يمتلك الصينيون سوى نقطة وحيدة وفارق (-2) هدف ، وذلك إثر تعادل إيجابي مع طاجيكستان في الجولة الأولى بنتيجة (1-1)،بينما تلقى خسارة قاسية من “الكنغر” الأسترالي (3-5) في الجولة الثانية.

أنتهت المباراة بفوز منتخب السعودية بنتيجة 3 / 0 . 

تعليق 1
  1. […] 13:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية والصين في كأس أسيا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.