الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم لكرة اليد

0 41

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية لكرة اليد ونظيره منتخب بولندا، في لقاء هام اليوم الأثنين 16 يناير 2023، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الخامسة بمونديال كرة اليد، المقام حاليا في بولندا والسويد.

 

تنطلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم لكرة اليد ، اليوم الأثنين 16 يناير 2023 في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت قطر والسعودية ، الساعة 21:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 20:30 م بتوقيت الجزائر وتونس ،على صالة “سبوديك أرينا” في مدينة كاتوفيتس البولندية.

 

ويبحث المنتخب السعودي الأول لكرة اليد، عن الفوز في مواجهة بولندا، مساء اليوم الإثنين، في ختام دور المجموعات التمهيدي ببطولة العالم في نسختها 28 “بولندا والسويد 2023”.

ويدخل المنتخب السعودي اللقاء أمام نظيره البولندي المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، باحثا عن خطف نقطتي اللقاء، والتي إذا ما تحققت، فسوف يؤهل رسميا إلى الدور الرئيسي، رفقة فرنسا وسلوفينيا من المجموعة الثانية.

 

وتواجد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، فاضل آل نمر، بمقر بعثة الأخضر مساء أمس، وعقد اجتماعا مع اللاعبين، شدد فيه على أهمية اللقاء، وتقديم كل ما يمكن للظفر ببطاقة التأهل للدور الثاني.

 

من جهة أخرى، ألقى مدرب الأخضر، الدنماركي يان بيتليك، مساء أمس الأحد، محاضرة فنية عبر الفيديو، استعرض من خلالها عددا من الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين، بالإضافة لعمل التدريبات اللياقية في صالة الحديد.

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.