الرئيسية

نتيجة مباراة السعودية وكمبوديا في تصفيات كأس اسيا

0 5٬152

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية الأولمبي مع نظيره منتخب كمبوديا الأولمبي ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تصفيات كأس آسيا 2027.

تنطلق مباراة السعودية وكمبوديا في تصفيات كأس اسيا، اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 19:00 م بتوقيت السعودية ولبنان والبحرين وفلسطين والأردن وسوريا واليمن وقطر ومصر والعراق والكويت ، الساعة 18:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

جاءت أول مباراة للصقور العربية بالفوز أمام نظيره من منتخب منغوليا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، بينما جمعت ثاني مباراة له أمام نظيره من منتخب لبنان، وانتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي بنتيجة بثلاث أهداف مقابل الحفاظ على الشباك نظيفة.

ويتواجد بالمركز الأول في تصفيات كأس آسيا تحت 23 منتخب السعودية والذي يمتلك في رصيده 6 نقاط، بينما يتواجد بالمركز الثاني منتخب كمبوديا والذي يمتلك في رصيده أربع نقاط، فيما يتواجد بالمركز الثالث منتخب لبنان والذي يمتلك في رصيده نقطة واحدة،وأخيرا يتواجد بالمركز الرابع منتخب منغوليا والذي لم يحصد أى نقطة في رصيده.

وتقام بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 في قطر خلال الفترة من 15 أبريل إلى 3 مايو من العام المقبل. سيكون إجمالي عدد الفرق 16 فريقًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.