الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السنغال وكولومبيا في كأس العالم للشباب

0 101

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السنغال مع نظيره كولومبيا، في لقاء هام اليوم السبت 27 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة فى بطولة كأس العالم للشباب 2023، والمقامة حالياً في الأرجنتين.

تنطلق مباراة السنغال وكولومبيا في كأس العالم للشباب، اليوم السبت 27 مايو 2023 في تمام الساعة 01:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 12:00 ص بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 23:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب دييجو ارماندو مارادونا.

وظهر المنتخب السنغال بطل كأس أمم إفريقيا للشباب بشكل سئ للغاية حتى الآن في البطولة، حيث تلقى الهزيمة في المباراة الأولى ضد منتخب اليابان بهدف نظيف، في المجموعة التي تضم بجانبهم المنتخب الكولومبي.

قبل أن يتعادل منتخب السنغال، في الجولة الثانية سلبياً، ليتذيل المجموعة.

ويتصدر المنتخب الكولومبي المجموعة برصيد 6 نقاطة، ويأتي منتخب اليابان في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويأتي منتخب السنغال في المركز الأخير برصيد نقطة واجه فقط، مع المنتخب الرابع في المجموعة.

ويحتاج منتخب السنغال للفوز في الجولة الأخيرة ضد نظيره منتخب كولومبيا، من أجل الحفاظ على حظوظه حتى لو كانت ضئيلة في التأهل للدور القادم.

http://.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.