الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السيب والنهضة في نهائي كاس عُمان

0 109

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السيب مع نظيره النهضة، في لقاء هام اليوم الخميس 9 مارس 2023، وذلك فى مباراة نهائي كأس سلطان عمان موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة السيب والنهضة في نهائي كاس عُمان، اليوم الخميس 9 مارس 2023 في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويعود وصف العقدة إلى صعود فريق النهضة إلى نهائي كأس السلطان 4 مرات سابقة دون الحصول على الكأس، إذ ظل اللقب مستعصيا على “الراقي”، كما يسميه أنصاره.

أما السيب، فيسعى للتويج الثاني على التوالي واللقب الخامس في تاريخه بعد فوزه في 4 نسخ سابقة، في الأعوام 1996 و1997 و1998 و2022، ما يجعله متخصصا في نهائيات الكأس.

ولذا اعتبر مدرب النهضة، حمد العزاني، عقدة فريقه بمثابة فرصة لتحفيز اللاعبين على التحدي، بينما اعتبرها مدرب السيب، رشيد جابر، فرصة مقابلة لتأكيد خبرة الكأس، حسبما صرحا في المؤتمر الصحفي عشية المباراة، والذي تم تنظيمه، الأربعاء، باستاد السيب الرياضي.

وبينما يبدو النهضة رقميا متفوقا، لتصدره الدوري بفارق 9 نقاط عن السيب، إلا أن هزيمته المفاجئة أمام صحار في الجولة ال 17، قبل التوقف لنهائي الكأس، أضفت ظلالا من الشكوك على استمرار تفوقه الفني، خاصة أن تصدره للدوري أيضا بات مهددا، بعدما تقلص فارق النقاط بينه وبين السويق، الوصيف، إلى 3 نقاط فقط.

أما السيب فيحتل المركز الرابع في الدوري، ولا يبدو قريبا من المنافسة على لقبه، لكن منحنى نتائجه في صعود بالفترة الأخيرة، وختم جولات الدوري بخطف المركز الرابع من منافسه ظفار، بعدما فاز عليه بنتيجة 1-0، فضلا عن تفوقه التاريخي في نهائيات الكأس.

ويقود نهائي كأس سلطان عمان الحكم الدولي، يحيى البلوشي، ويساعده على الخطوط كل من: حمود الشعيبي حكما مساعدا أولا وسالم العبري حكما مساعدا ثانيا وأحمد الهلالي حكما رابعا وسعيد المزيني حكما إضافيا أولا ومحمد المانعي حكما إضافيا ثانيا.

ويتصدر نادي ظفار قائمة الأندية المتوجة بلقب الكأس برصيد 10 ألقاب يليه فنجاء برصيد 9 ألقاب، ثم ناديا النصر وأهلي سداب برصيد 5 ألقاب، ثم صور والعروبة والسيب برصيد 4 ألقاب، ثم نادي السويق برصيد 3 ألقاب، ويتشارك ناديا عمان وصحم برصيد لقبين، في حين يأتي في المركز الأخير ناديا مسقط والطليعة بلقب واحد.

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.