الرئيسية

نتيجة مباراة الشارقة وشباب الأهلي في كأس الامارات

1 1٬203

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الشارقة مع نظيره شباب الأهلي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الشارقة وشباب الأهلي في كأس الامارات، اليوم الأربعاء 3 أبريل ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الشارقة.

وتشكل مواجهة الشارقة وشباب الأهلي على استاد آل مكتوم في دبي، موقعة خاصة للغاية بين «الملك» و«الفرسان»، اللذين حصدا آخر أربع نسخ لهذه البطولة تحديداً، ففاز شباب الأهلي باللقب أعوام 2019 و2021 و2022، وتوج الشارقة باللقب في 2023، وكل منهما يدخل هذا اللقاء بطموح مواصلة المشوار في ضوء الحسابات التي تزداد صعوبة في سباق المنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين.

ورغم أن كلا الفريقين عاد بالتعادل خارج الديار في الجولة الماضية من الدوري، إلا أنهما أظهرا قدرات تضع الجماهير أمام مباراة قوية، فتعادل شباب الأهلي مع الوحدة 3-3، في مباراة عاد فيها باللحظات الأخيرة، وأدرك هدف التعادل، وقلب الشارقة التوقعات أمام العين، وأجبره على التعادل 1-1، ما يعني أن الفريقين جاهزان لتقديم وجبة دسمة في سهرة رمضانية كروية.
ويتطلع الروماني كوزمين أولاريو مدرب «الملك» للقاء أصدقاء الأمس، بعد المسيرة الحافلة له سابقاً مع شباب الأهلي، وبالمقابل يأمل الصربي ماركو نيكوليتش في تكرار التفوق على منافسه، بعدما حقق فوزاً كبيراً عليه 6-2 في لقاء كأس السوبر الإماراتي الذي جمعهما في ديسمبر الماضي، ليحصد أول ألقاب الموسم.

ويتطلع كل مدرب للاعتماد على الوجوه العائدة بشكل أفضل من الإصابة، فيبرز فراس بالعربي مع الشارقة الذي سجل هدفاً أمام العين في المباراة الأخيرة، وإيجور جيسوس في صفوف شباب الأهلي الذي استعاد الشهية التهديفية بتسجيل ثنائية ضد الوحدة.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة أبو ظبي الرياضية ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

تعليق 1
  1. […] 19:30 بث مباشر .. مشاهدة مباراة الشارقة و شباب الأهلي في كأ… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.