الرئيسية

نتيجة مباراة الشرطة والقوة الجوية في نهائي كأس العراق

0 177

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الشرطة مع نظيره القوة الجوية، في لقاء هام اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الشرطة والقوة الجوية في نهائي كأس العراق، اليوم الأربعاء 10 يوليو ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الشعب الدولي.

القوة الجوية هو حامل لقب كأس العراق، بعد أن تُوِّج باللقب في النسخة الماضية في أعقاب الانتصار على نادي أربيل بهدف دون رد، والفوز بنسخة 2024 هو السبيل الوحيد لإنقاذ الفريق العريق من الخروج بموسم صفري مخيب للآمال.

على الجانب الآخر فإن الشرطة بقيادة مدربه المصري مؤمن سليمان يصبو إلى تحقيق الثنائية المحلية التاريخية بعد التتويج بلقب الدوري العراقي، بجانب الآمال المضينة في فك عقدة الكأس الممتدة على مدار التاريخ للنادي العراقي العريق.

وتخطى القوة الجوية عقبة الزوراء في نصف النهائي بالتغلب عليه 1-0، في حين أن الشرطة فاز بالنتيجة عينها أمام النفط.

القوة الجوية هو ثاني أكثر المتوّجين بلقب كأس العراق على مر التاريخ، حيث سبق له وأن حقق اللقب 6 مرات آخرها في نسخة 2023.

وسبق للقوة الجوية أن بلغ المباراة النهائية وخسر 3 مرات فقط، آخرها عام 2000.

بينما تعد مسابقة كأس العراق من البطولة المستعصية تمامًا على الشرطة، فلم يسبق أبدًا للنادي أن حققها رغم محاولته ذلك 5 مرات، جميعها باءت بالفشل بخسارة المباراة النهائية وآخرها في نسخة 2003.

تنقل مباراة الشرطة والقوة الجوية في نهائي كأس العراق عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.