الرئيسية

نتيجة مباراة الشرطة والنجف في الدوري العراقي

0 799

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الشرطة مع نظيره النجف، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الشرطة والنجف في الدوري العراقي، اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:30 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 19:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الزوراء.

وتأتي الكتيبة الخضراء في وصافة الترتيب ب19 نقطة بفارق 3 نقاط عن القوة الجوية المتصدر.

ويطمح التونسي شهاب الليلي، للفوز الخامس تواليا، إثر تصاعد نوعي للنتائج في الجولات الماضية، وتكللت بتجاوز الحدود برباعية بيضاء.
ومن المنتظر أن يزج الليلي بالثنائي مهند علي “ميمي”، وحسين علي في مواجهة النجف المنتظرة، عقب انتهاء فترة التأهيل البدني، وإعلان جاهزيتها.

في الجهة المقابلة يرفع المصري حمزة الجمل شعار مباغتة مستضيفه والعودة من بغداد بالنقاط الثلاث، ومواصلة العروض الجيدة بعد تحقيق الفوز الثمين على أمانة بغداد (2-1) بالجولة السابقة.

ويحتل الغزلان، المرتبة ال12 ب10 نقاط.

وكانت قد قررت لجنةُ المسابقات في دوري نُجومِ العراق تغييرَ مواعيد مباريات الجولة العاشرة لتزامنها مع انتخاباتِ مجالس المحافظات التي أقيمت أمس الاثنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.