الرئيسية

نتيجة مباراة الشرطة وامانة بغداد في الدوري العراقي

0 61

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الشرطة مع نظيره امانة بغداد، في لقاء هام اليوم الأثنين 13 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الشرطة وامانة بغداد في الدوري العراقي، اليوم الأثنين 13 مايو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الشعب الدولي.

ويعود الشرطة لمواجهة الامانة بحثا عن الفوز بعد أربعة تعادلات وضعت حدا للتمتع بالصدارة التي استعادها الجوية ابرز أحداث الأسبوع الماضي ووضعت الشرطة موقف اخر والتفكير سينصب في كيفية العودة مرة أخرى لكن يبدو ذلك بعيد لان الجوية تعلم الدرس تماما فيما يريد الامانة زيادة متاعب الوصيف الذي افتقد شيء من قوته وممكن النيل منه.

واستعاد الجوية صدارة دوري المحترفين لكرة القدم بفوزة على الحدود بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري مستفيدا من تعادل الشرطة مع الكهرباء بهدفين متقدما بنقطة عن اقرب منافسية.

تنقل مباراة نفط ميسان والحدود في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.