الرئيسية

نتيجة مباراة الطليعة والحرية في الدوري السوري

0 1٬579

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الطليعة مع نظيره الحرية، في لقاء هام اليوم الجمعة 1 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الطليعة والحرية في الدوري السوري، اليوم الجمعة 1 مارس ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن و قطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب البلدى – حماة.

يخوض “الطليعة” المباراة بعد الخسارة من “جبلة” في الجولة السابقة، الأمر الذي أدخل جمهور “الإعصار” دوامة الشك باحتمال دخول الفريق إلى دائرة الخطر مع الفرق المهددة بالهبوط. و رغم أن إدارة النادي عززت الفريق بخمسة تعاقدات جديدة إلا أنه لم يحقق أي فوز منذ الجولة التاسعة.

أما “الحرية” متذيل الترتيب المباراة فيحاول استدراك ما فاته ،حيث يقدم الفريق خلال مبارياته في الإياب أداءً جيداً مقارنة بما قدمه في الذهاب، وهذا ما تعول عليه جماهيره في مباراة “الطليعة” والعودة إلى “حلب” بنقاط المباراة كاملة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الطليعة بهدف دون مقابل.

سيتم أضافة البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.