الرئيسية

نتيجة مباراة الطليعة وحطين في الدوري السوري

0 1٬260

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الطليعة مع نظيره حطين، في لقاء هام اليوم الجمعة 5 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الطليعة وحطين في الدوري السوري، اليوم الجمعة 5 أبريل ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب البلدي بحماة .

مباراة “الطليعة” مع “حطين” لقاء تميل الكفة فيه على الورق لصالح الحيتان إلا إذا ما أظهر شباب “الإعصار” ما لديهم من مفاجآت .

حيث يدخل “الطليعة” المباراة في تشكيلة تغلب عليها الأسماء الشابة بالتزامن مع غياب معظم لاعبي الرجال عن التمرينات بسبب عدم دفع مستحقاتهم المادية، الأمر الذي قد يربك حسابات الفريق في الدوري مع حصده 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن مركز الهبوط مع تبقي 12 نقطة ممكنة.

أما “حطين” فسيسافر إلى “حماة” مثقلاً بالعقوبات الاتحادية والتي وصلت إلى حد خصم نقطتين من رصيده ليصبح 28 نقطة وذلك بعد الأحداث التي رافقت مباراة ديربي اللاذقية وتسبب بإصابة أحد مشجعي “تشرين” بإصابة خطيرة.

وكان لقاء الذهاب قد حُسم لصالح “الإعصار” 2/1 وسجل هدفي “الطليعة” كل من “عبد الله تتان” و “علي رمضان” في حين حمل هدف “حطين” الوحيد توقيع اللاعب “سعد أحمد”.

تاريخياً تميل الكفة في مواجهة الفريقين المباشرة في آخر 20 سنة لصالح “الطليعة” ب10 انتصارات مقابل 9 “لحطين” و 5 تعادلات ولم تشهد تلك المواسم فوز فريق على الآخر ذهاباً وإياباً فهل يفعلها “الطليعة” هذا الموسم ؟

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.