الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق وأوروجواي في كأس العالم للشباب

0 81

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب إنجلترا، في لقاء هام اليوم الأثنين 22 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023.

 

تنطلق مباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم للشباب، اليوم الأثنين 22 مايو 2023 في تمام الساعة 01:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 12:00 ص بتوقيت العراق ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 23:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب دييجو ارماندو مارادونا.

وتستضيف الأرجنتين بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023 بمشاركة 24 منتخبًا مع أفضل المواهب المتواجدة في عالم كرة القدم.

كان من المفترض أن تُقام البطولة في إندونيسيا، غير أن بعض المشكلات السياسية بين الدولة و”فيفا” جعل الاتحاد الدولي يسحب التنظيم منها وينقله إلى الأرجنتين.

وتشهد المسابقة الدولية وجود منتخبين عربيين وهما منتخب العراق من آسيا ومنتخب تونس من أفريقيا ، وقد أوقعتهما القرعة سويًا في مجموعة واحدة رفقة إنجلترا وأوروجواي.

 

ويبدأ منتخب العراق رحلته في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023 بمواجهة صعبة أمام أورغواي على ملعب دييجو آرماندو مارادونا.

 

 

كانت لأسود الرافدين مسيرة أكثر من رائعة في كأس آسيا للشباب الأخيرة تكللت ببلوغ المباراة النهائية، ورغم الخسارة، يبدو أن هذا الجيل من اللاعبين العراقيين مميز للغاية.

 

لا حدود لآمال العراق في مونديال الشباب، لكن في الوقت نفسه عانى المنتخب من بعض الأزمات قبل انطلاق البطولة بسبب الموارد المالية واللوجستية.

 

تنقل مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023، وذلك من خلال مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.