الرئيسية

نتيجة مباراة العراق وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم

0 5٬922

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب إندونيسيا ، في لقاء هام اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات “الدور الثاني” من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .

تنطلق مباراة العراق وإندونيسيا في تصفيات آسيا لكأس العالم، اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 18:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:45 م بتوقيت العراق ولبنان وفلسطين والأردن والسعودية وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ، الساعة 16:45 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب البصرة الدولي.

تقابل الفريقان مرتين، فاز العراق في المباراتين .

ويقع منتخب العراق في المجموعة السادسة في تصفيات آسيا، إلى جانب كل من إندونيسيا والفلبين وفيتنام.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من التسعة مجموعات (18 منتخبا) للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية، وهم المنتخبات التي حجزت تأهلها لبطولة كأس آسيا 2027، بينما ستستمر تصفيات كأس العالم عبر دور ثالث.

وتقام قرعة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم في 2024 بين الـ18 منتخبا، حيث توزع المنتخبات على ثلاث مجموعات كل مجموعة تتكون من ستة منتخبات، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين يتبقى مقعدان متبقيان لقارة آسيا يتحددان في ملحق قاري.

كذلك هناك فرصة لمقعد إضافي آخر لدول آسيا سيتحدد عن طريق ملحق العالمي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.