الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة العراق والبرازيل الودية

0 383

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق للشباب مع نظيره منتخب البرازيل، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023،وذلك فى المباراة الودية التحضيرية للمشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً، المقرر لها في الأرجنتين بدءاً من الشهر المقبل.

 

تنطلق مباراة العراق والبرازيل الودية ، اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويواجه منتخب العراق للشباب اختباراً صعباً عندما يلاقي نظيره البرازيلي، في ثاني مبارياته الودية التحضيرية للمشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً، المقرر لها في الأرجنتين بدءاً من الشهر المقبل.

وتعد هذه المباراة هي الثانية لمنتخب العراق في معسكره على الأراضي الإسبانية، بعد أن فاز في المباراة الأولى على منتخب جمهورية الدومينيكان بنتيجة 3-2.

بينما لعب المنتخب البرازيلي للشباب مباراتين وديتين أمام الدومينيكان وأوزبكستان، انتصر في الأولى بصعوبة بهدف دون رد، وفاز في الثانية بنتيجة (4-1).

وقد تعرف هذه المواجهة مشاركة اللاعب الموهوب (الآي فاضل) رفقة منتخب العراق للشباب، بعد موافقة ناديه السويدي غوتبيورغ على طلب التحاقه بمعسكر أسود الرافدين في إسبانيا مطلع هذا الاسبوع.

يذكر أن المنتخب العراقي وضع في المجموعة الخامسة الصعبة بمونديال الشباب 2023، إلى جانب منتخبات أورجواي، إنجلترا، تونس، فيما وقع السيليساو البرازيلي في المجموعة الرابعة مع إيطاليا ونيجيريا والدومينيكان.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.