الرئيسية

نتيجة مباراة العراق والسعودية في بطولة غرب آسيا

0 5٬436

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب اليمن مع نظيره منتخب الإمارات، في لقاء هام اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة اليمن والإمارات في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:30 م بتوقيت العراق والسعودية واليمن والأردن وسوريا والبحرين وقطر والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب السعادة الرياضي.

يتصارع منتخب السعودية مع نظيره العراقي على بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين المُقامة على الأراضي العُمانية، في قمة مثيرة على استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة.

ويتواجه في المباراة الأولى لدور نصف النهائي منتخب اليمن منتصدر المجموعة الأولى مع منتخب الإمارات وصيف المجموعة الثانية.

وكان المنتخب السعودي قد قطع تذكرة التأهل إلى دور نصف النهائي بعدما حسم صدارة المجموعة الثانية بـ 5 نقاط من فوزه على سوريا بالجولة الأولى، وتعادله مع الأردن والإمارات.

بينما صعد منتخب العراق باحتلاله المرتبة الثانية في المجموعة الأولى وبفارق الأهداف عن أصحاب الضيافة منتخب عمان، حيث جمع أسود الرافدين 4 نقاط من الفوز على لبنان والتعادل مع الخناجر، فيما خسر بالجولة الأولى ضد اليمن.

وسبق للمنتخب السعودي التتويج ببطولة غرب آسيا للناشئين مرة واحدة كانت في 2019، بينما تُوج منتخب العراق باللقب مرتين متتاليتين في 2013 و2015 متساوياً في صدارة سجل بطولات المسابقة مع منتخب الأردن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.