الرئيسية

نتيجة مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم

0 1٬434

موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة | البوابة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب فيتنام ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة العراق وفيتنام في تصفيات آسيا لكأس العالم، اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت العراق ولبنان والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مي دينه ستاديوم.

وكانت بداية “أسود الرافدين” مميزة للغاية في التصفيات بعد الانتصار العريض على إندونيسيا بخمسة أهداف لهدف، والذي منح كتيبة كاساس صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فيتنام التي فازت على الفلبين بهدفين دون رد.

الفوز على فيتنام خارج الديار من شأنه أن يُسهل كثيرًا من مهمة العراق في بلوغ الدور الثالث، لا سيما وأن المباراتين القادمتين سيكونا أمام الفلبين، وهو الحلقة الأضعف في المجموعة، مما يعني تقريبًا وضع القدم الأولى في الدور الحاسم.

يحتل فيتنام المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حيث خاض مباراة واحدة وفاز في المباراة، بينما يحتل العراق المركز الأول برصيد 3 نقاط، حيث خاض مباراة واحدة وفاز في المباراة.

تقابل الفريقان 3 مرات،فاز العراق في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في مباراة.

ويتأهل عن كل مجموعة صاحبا المركز الأول والثاني مباشرةً إلى كأس آسيا 2027 المقرر إقامتها في السعودية، فضلًا عن الدور الثالث الذي يتأهل منه 6 منتخبات إلى كأس العالم 2026.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.