الرئيسية

نتيجة مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم

1 184

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب فيتنام ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء 11 يونيو ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن ومصر وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب البصرة الدولي.

ويتصدر أسود الرافدين ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، من الفوز في الجولات الخمس الماضية، بينما يأتي منتخب فيتنام في المركز الثالث ولديه 6 نقاط.

وتقام منافسات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب المنافسات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

وجائت قائمة المُنتخب العراقي في المباراة الفاصلة مع فيتنام في اطار مواجهات تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كالتالي:

في خط الدفاع: علي عدنان، أحمد العبادي، حسين علي، ميرخاس دوسكي.
في حراس المرمى: جلال حسن، فهد طالب، احمد باسل.
في خط الهجوم: أيمن حسين ،مهند علي ،علي الحمادي.
في خط الوسط: أحمد علي، اكام هاشم، ابراهيم بايش، زيدان إقبال، منتظر ماجد.

تنقل مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.