الرئيسية

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية الدولية

0 2٬909

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية ، في لقاء هام اليوم السبت 6 يناير 2024،وذلك ضمن الاستعدادات الأخيرة لخوض غمار كأس آسيا 2024 في قطر.

تنطلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية الدولية، اليوم السبت 6 يناير 2024 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 13:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جامعة نيويورك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

سينافس منتخب العراق في المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية، وذلك بجانب اليابان وإندونيسيا وفيتنام، لذلك جاء القرار بأن تكون مباراة الشمشون الكوري الأخيرة لأسود الرافدين لتشابه المدارس المنافسة في المسابقة.

منتخب كوريا الجنوبية سيشارك في المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2024 بجانب الأردن والبحرين وماليزيا، وهو ما يعطي أهمية أخرى للمواجهة بين المنتخب العراقي والمنتخب الكوري، وذلك لارتباط المجموعتين ببعضهما البعض في حالة التأهل.

تقابل الفريقان 5 مرات، فاز كوريا الجنوبية في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.