الرئيسية

نتيجة مباراة العراق وكولومبيا الودية الدولية

0 117

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العراق مع نظيره كولومبيا، في لقاء هام اليوم الجمعة 16 يونيو 2023،وذلك ضمن المنافسات الودية الدولية وضمن تحضيرات أسود الرافدين للاستحقاقات القارية المقبلة، وأبرزها نهائيات كأس آسيا في قطر مطلع 2024.

تنطلق مباراة العراق وكولومبيا الودية الدولية، اليوم الجمعة 16 يونيو 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 21:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب ميستايا.

ويسعى المدير الفني الإسباني خيسوس كاساس، منح الفرصة للاعبين جدد في مواجهة الغد التي ستشهد عودة المدافع سعد ناطق، المحترف بالدوري السعودي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع ناديه أبها.

وحضرت في مفكرة كاساس عدة عناصر جديدة ستدون في سجلاتها أول مباراة دولية رسمية في تاريخها، ويقف في المقدمة المحترف بالدوري الدنماركي كيفن يعقوب.

لم يسبق أن التقى أسود الرافدين مع كولومبيا، لتصبح موقعة “فالنسيا” الأولى بينهما، وليواصل المنتخب خوض المباريات مع نظرائه اللاتيين بعد أن لعب أمام البرازيل والأرجنتين وتشيلي والأورجواي والبارجواي وبوليفيا وبيرو والإكوادور.

وجميع تلك المواجهات جاءت بالإطار الودي، باستثناء اللقاء مع البارجواي الذي أقيم بمونديال المكسيك عام 1986 وخسره (0-1).

واختتم المنتخبُ العراقي تدريباته، أمس الخميس، في مدينة خيريز ، ومن المقرر أن يغادر وفد أسود الرافدين صباح اليوم الجمعة من مطار إشبيلية إلى فالنسيا.

وشارك في المران جميعُ اللاعبين باستثناء زيدان إقبال، الذي خاض تدريباته بشكل انفرادي وبإشراف مدرب اللياقة البدنيّة خافير برناديت، حيث يشعر اللاعبُ بآلام في أوتار الركبة اليسرى، ويفضل الجهاز الفني عدم المخاطرة بإشراكه في مُواجهة كولومبيا.

انتهت المباراة بفوز كولومبيا بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.