الرئيسية

نتيجة مباراة العراق وماكاو في تصفيات كأس اسيا

0 6٬560

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق الأولمبي مع نظيره منتخب ماكاو ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 .

تنطلق مباراة العراق وماكاو في تصفيات كأس اسيا، اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت العراق والكويت ومصر والسعودية والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب نادي الكويت الرياضي.

وتنطلق رحلة 42 منتخباً من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة الى أولمبياد باريس 2024، حيث يتطلعون للانضمام إلى البلد المُضيف لمنافسات البطولة العام القادم.

ويواجه منتخب العراق تحت 23 سنة نظيره ماكادو على الأراضي الكويتية، في الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا قطر 2024، وذلك ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبا الكويت المستضيف وتيمور الشرقية.

وتوج منتخب العراق بلقب النسخة الأولى ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة عام 2013، ويعتبر أحد منتخبين لم يخسرا مطلقاً في خمس نسخ من التصفيات الى جانب منتخب كوريا الجنوبية.

ولعب منتخب العراق الأولمبي تحت قيادة المدرب (راضي شنيشل) عشر مباريات ودية قبل خوض التصفيات الآسيوية، فاز خلالها على فيتنام وعُمان مرتين والأمارات واليمن، وخسر أمام كوريا الجنوبية، وعُمان، وتعادل مع الأردن وإيران والسودان.

ومن المقرر أن يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر الذي تأهل تلقائياً لكونه يمثل الدولة المضيفة، وذلك في نهائيات النسخة السادسة من البطولة القارية، والمقرر إقامة منافساتها خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو 2024.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.