الرئيسية

نتيجة مباراة العراق ونيبال في بطولة غرب اسيا

0 2٬124

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب نيبال، في لقاء هام اليوم الخميس 22 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للسيدات والمقامة على الاراضي السعودية.

تنطلق مباراة العراق ونيبال في بطولة غرب اسيا، اليوم الخميس 22 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت العراق وفلسطين وسوريا والسعودية والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان ، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 14:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتستقبل مدينة جدة السعودية النسخة الثامنة من بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات في الفترة ما بين 19 إلى 29 فبراير 2024 بمشاركة 6 منتخبات عربية، بالاضافة إلى منتخبين من خارج منطقة غرب آسيا هما “غوام ونيبال” عن طريق الدعوة.

وتلقى منتخب سيدات العراق هزيمة قاسية أمام سيدات فلسطين بثلاثية نظيفة الثلاثاء ، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وأوقعت قرعة البطولة التي أُجريت مطلع شهر فبراير الجاري، المنتخب العراقي بالمجموعة الثانية، رفقة فلسطين ونيبال وسوريا، أما المجموعة الأولى، فتضم منتخبات السعودية وجوام ولبنان والأردن.

يُذكر أن المنتخب الأردني يستحوذ على النصيب الأكبر من التتويج بكأس غرب آسيا للسيدات لكرة القدم بواقع 5 نسخ مقابل نسختين للمنتخب الإماراتي.

ويشارك في هذه النسخة منتخبات (السعودية – الأردن – سوريا – العراق – لبنان – فلسطين – غوام “بطاقة دعوة” – نيبال “بطاقة دعوة”).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.