الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي

0 132

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العربي مع نظيره القادسية ، في لقاء هام اليوم السبت 29 أبريل 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة بالقسم الثالث من الدوري الكويتى الممتاز موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي، اليوم الجمعة 29 أبريل 2023 في تمام الساعة 19:55 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:55 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 17:55 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 16:55 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب صباح السالم.

ولا صوت يعلو في الجولة، عن مواجهة الديربي، وسط حاجة ماسة للعربي لنقاط المباراة لمواصلة المشوار في اتجاه حصد اللقب، بينما فوز القادسية سيقلص الفارق مع فرق الصدارة.

ويملك العربي العديد من الأوراق الرابحة، لاسميا الثنائي الليبي محمد صولة والسنوسي الهادي، إلى جانب علي خلف والنيجيري إيدو وسلطان العنزي وسيف الحشان.

ونجح البوسني روسميير سفيكو المدير الفني للعربي، خلال الدور الثالث في حصد 13 من أصل 15 نقطة، دخل بهم صراع المنافسة على اللقب.

بينما يدخل القادسية مع مدربه محمد إبراهيم المباراة بأريحية كبيرة، بعد عودة الحارس خالد الرشيدي، واكتمال الصفوف، بما في ذلك القائد بدر المطوع.

ويحتل الكويت الصدارة برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطتين عن العربي “الوصيف”، ويحتل كاظمة المركز الثالث بـ39 نقطة.

 

بينما يحتل القادسية المركز الرابع برصيد 34 نقطة، ومن ثم الفحيحيل خامسا بـ28 نقطة، والسالمية سادسا بـ24 نقطة.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.