الرئيسية

نتيجة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

0 269

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العين مع نظيره ناساف كارشي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 16:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب هزاع بن زايد – بنادي العين.

وتبدو حظوظ العين أفضل بعدما انتهت مباراته أمام ناساف على استاد كارشي المركزي بالتعادل السلبي، يوم 14 فبراير الجاري، ما يعني أن فوز العين بأي نتيجة يؤهله إلى ربع النهائي.

ويدير لقاء الإياب غدا، طاقم تحكيم أسترالي بقيادة علي رضا فغاني، ويعاونه أنطون شيشيتنين، حكم مساعد أول، جورج لاكرينديس، حكم مساعد ثانٍ، وكينج جورج أليكسندر، حكم رابع، ومارجريت جاسويزك، حكم فيديو، وروبينسون جون، حكم فيديو مساعد.

يذكر أن مواجهة العين وناساف، ستكون الرابعة بين الفريقين في دوري أبطال آسيا، بعدما سبق والتقيا من قبل في مرحلة المجموعات بنسخة 2016، وتعادلا ذهابا (1-1)، وفاز العين إيابا (2-0)، ثم تعادلا سلبيا في النسخة الحالية.

وتأهل العين إلى ثمن النهائي متصدرا للمجموعة الأولى، برصيد 15 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الفيحاء السعودي ثاني المجموعة، وتأهلا معا، كما تأهل ناساف ولكن وحيدا، بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن السد القطري ثاني المجموعة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.