الرئيسية

نتيجة مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

1 127

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العين الإماراتي مع نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني، في لقاء هام اليوم السبت 11 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات ذهاب نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم السبت 11 مايو ، في تمام الساعة 2:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 1:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 12:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 11:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 10:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب نيسان.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، من التواجد في نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وذلك عقب إقصاء فريق النصر السعودي من دور ربع النهائي بركلات الترجيح، عقب نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة (4-4)، لتحسم ركلات الجزاء تأهل الزعيم الإماراتي إلى المربع الذهبي.

ونجح فريق العين في الوقوف سدًا منيعًا أمام قطار الهلال السعودي، ونجح في إيقاف سلسلة انتصاراته التاريخية، وفاز عليه في ذهاب دور نصف النهائي بنتيجة (4-2)، قبل أن يتلقى الفريق الإماراتي الهزيمة مباراة الإياب بملعب «المملكة أرينا» بهدفين مقابل هدف، لينجح رفقاء سفيان رحيمي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

بينما نجح فريق يوكوهاما الياباني في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، عقب تخطي عقبة فريق أولسان الكوري، عقب الفوز عليه بركلات الترجيح.

تنقل مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.