الرئيسية

نتيجة مباراة الغرافة والأهلي في كأس أمير قطر

0 73

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الغرافة مع نظيره الأهلي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 8 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمير لكرة القدم بنسختها الثانية والخمسين موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الغرافة والأهلي في كأس أمير قطر، اليوم الأربعاء 8 مايو ، في تمام الساعة 6:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:15 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:15 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:15 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أحمد بن علي.

وتحظى مواجهة الغرافة مع الأهلي، في الدور ثمن النهائي من كأس الأمير لكرة القدم 2024، بالخصوصية في ظل صراع منتظر من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وكان الغرافة، الذي توج بسبعة ألقاب في كأس الأمير، قد اكتفى بالمركز الثالث في الدوري برصيد 44 نقطة، متنازلا عن الوصافة وعن مقعد في دوري النخبة الآسيوي، قبل أن يغادر بطولة كأس قطر من الدور نصف النهائي بالخسارة أمام الريان، وبالتالي بات مطالبا ليس فقط بالمرور إلى الدور المقبل، بل والمنافسة على اللقب.

بالمقابل يأمل الأهلي العريق، صاحب أول لقب لكأس الأمير في نسختها الأولى عام 1973 من بين أربعة تتويجات في تاريخه، استكمال مشوار المنافسة وتعويض الظهور غير المقنع في الدوري الذي أنهاه في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

تنقل مباراة الغرافة والأهلي في كأس أمير قطرعبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.