الرئيسية

نتيجة مباراة القادسية والجهراء في الدوري الكويتي

1 943

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القادسية مع نظيره الجهراء، في لقاء هام اليوم السبت 23 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري زين الممتاز موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة القادسية والجهراء في الدوري الكويتي، اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:30 م بتوقيت الكويت والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 14:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب محمد الحمد.

و يطمح القادسية (22 نقطة) في مواصلة تطلعه الى الصدارة، ولو بشكل مؤقت، وهو ما حققه في الجولتين الاخيرتين، قبل ان يستعيد العربي والكويت قمة الترتيب منه في كلتا الحالتين.
ويأمل مدرب القادسية محمد ابراهيم في مواصلة نتائجه الايجابية في المسابقة، وتحقيق انتصار جديد، والثالث على التوالي، بيد انه يدرك ان المهمة لن تكون سهلة رغم خوضه اللقاء امام متذيل الترتيب الجهراء (نقطتان).

ويفتقد القادسية في لقاء اليوم الى الثلاثي راشد الدوسري ونايف زويد وطلال الانصاري للايقاف، اضافة الى المحترف ابراهيما تانديا المصاب.

ويعتمد “الجنرال” على عناصر مميزة في خطوطه الثلاثة، قادرة على احراز انتصار جديد والمضي قدما بنجاح في البطولة، ومن ابرز هذه العناصر “المخضرم” بدر المطوع ومحمد خليل الذي احدث نقلة في خط الوسط، ونجح في ضبط “ايقاع” هذا الخط بفضل تحركاته، الى جانب الليبي محمد صولة والنيجيري دانييل جيبولا، وخالد ابراهيم وعيد الرشيدي ومبارك الفنيني، فيما سيستعيد الفريق جهود التونسي يوسف بن سودة والارجنتيني سيرجيو فيتور.

في المقابل، ورغم موقعه في الترتيب، الا ان الجهراء يقدم مستويات مقنعة، ونجح في ترك بصمة في المباريات السابقة، بيد ان الحظ لم يحالفه في تحقيق اي انتصار في المسابقة، وعانى “الاصفر” كثيرا امام “ابناء القصر الاحمر” في القسم الاول من المسابقة، قبل ان يهزمه 2-1 بصعوبة، كما قدم الفريق اداء مميزا في الشوط الثاني امام الكويت في الجولة الماضية وقلص الفارق الى هدف (انتهت 3-2 للكويت)، رغم انه خاض اغلب فترات اللقاء بعشرة لاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.