الرئيسية

نتيجة مباراة القاسم والحدود في الدوري العراقي

0 92

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القاسم مع نظيره الحدود، في لقاء هام اليوم الأربعاء 29 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة القاسم والحدود في الدوري العراقي، اليوم الأربعاء 29 مايو ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب كربلاء.

وتنطلق اليوم الأربعاء، مباريات الجولة 32 من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 3 مباريات في ملاعب بغداد وكربلاء.

ويحتضن ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، مباراة فريق الكرخ مع ضيفه فريق أمانة بغداد، الكرخ يرغب في خطف نقاط المباراة كاملة وتحقيق فوز جديد بعد فوزه في الجولة الماضية على نفط الوسط 2 – 1 من أجل رفع نقاطه الـ 30 والقفز إلى المركز 14 بدلاً من المركز 16 الذي يشغله حالياً، وقد تبدو الفرصة سانحة أمام مدربه المصري هيثم شعبان الذي استطاع رفع المستوى الفني للفريق بشكل واضح خلال الجولات الماضية على الرغم من أن النتائج لم تكن تتناسب مع ذلك المستوى، بينما منافسه أمانة بغداد، فإنه بات يعيش أوضاعاً صعبة جداً بعد تعرضه لخسارة غير متوقعة في الجولة الماضية أمام ضيفه فريق أربيل 1 – 3 وبقائه في المركز 19 «قبل الأخير» برصيد 22 نقطة.

ويشهد ملعب كربلاء الدولي، مباراة فريق القاسم مع ضيفه فريق الحدود، القاسم الذي خسر في الجولة الماضية أمام مضيفه المتصدر الشرطة 0-2 بأخطاء من حارس مرماه وأحد مدافعيه، فإنه بات يعرف جيداً أن الوقت لم يعد يسمح له بهدر نقاط أخرى، لأن ذلك سيجعله يفقد المركز 18 الذي يشغله الآن برصيد 22 نقطة وينحدر إلى المركز ما قبل الأخير. بينما الحدود سيحاول تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الطلبة 1-2 عبر كسب نقاط المباراة من أجل رفع نقاطه الـ 42 والقفز إلى المركز السابع بدلاً من المركز الثامن الذي يقف فيه الآن.
آخر المباريات، ستقام على ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد وستجمع فريق الكهرباء مع ضيفه فريق دهوك، الكهرباء الذي تراجعت نتائجه بشكل واضح خلال المباريات الماضية، ويسعى بكل الطرق إلى تحقيق الفوز وإضافة 3 نقاط إلى رصيده الحالي الذي يبلغ 32 نقطة جعلته يوجد في المركز 13، بينما دهوك الذي يوجد في المركز السادس برصيد 48 نقطة، فإنه يرغب في كسب المباراة من أجل الحفاظ على موقعه والاقتراب أكثر من فريق النجف، صاحب المركز الخامس برصيد 53 نقطة.

تنقل مباراة القاسم والحدود في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.