الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة القوة الجوية والصناعة في الدوري العراقي

0 157

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القوة الجوية مع نظيره الصناعة، في لقاء هام اليوم السبت 18 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة 17 من الدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة القوة الجوية والصناعة في الدوري العراقي، اليوم السبت 18 فبراير 2023 في تمام الساعة 20:30 م بتوقيت العراق والسعودية ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب الشعب الدولي.

ويحاول الوصيف برصيد 32 نقطة تحقيق الفوز على صاحب الموقع قبل الأخير برصيد 9 نقاط، من أجل القفز للصدارة مؤقتاً، رغم أن الصقور يعاني من أزمات مالية وإدارية، لكن الجهاز الفني بقيادة قحطان جثير قرر الاستمرار بمهمته، ويدرك أهمية تجاوز عقبة ضيفه بوجود أدوات مؤثرة في التشكيلة الزرقاء وأبرزهم: إبراهيم بايش ومحمد قاسم وكرار نبيل وكريست موجالو.

فيما يتطلع الصناعة إلى مباغتة الوصيف وانتزاع نقاط المواجهة رغم صعوبتها، لكن الجولات الـ 3 الماضية، شهدت تحسناً نسبياً في المستوى والنتائج لكتيبة المدرب خالد محمد صبار، ومنها الفوز برباعية خارج الديار على أربيل بفضل تألق مهاجمه الصاعد هشام أحمد.

وأعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم أطقم التحكيم المكلفة بإدارة مباريات الجولة 17 من الدوري الممتاز ،وتم إسناد مهمة قيادة مباراة القوة الجوية والصناعة إلى الحكم سجاد خالد.



http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.