الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة القوة الجوية والشرطة في كأس العراق

0 111

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القوة الجوية مع نظيره الشرطة، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العراق موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة القوة الجوية والشرطة في كأس العراق، اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023 في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 19:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الشعب الدولي.

 

وتتجدد مواجهة ديربي بغداد بين الشرطة والقوة الجوية، ببطولة كأس العراق بعد 10 أيام من لقائهما بمنافسات الدوري الممتاز، الذي انتهى على وقع التعادل السلبي.

ويستضيف ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد ، قمة الشرطة والجوية في مباراة مؤجلة من البطولة، عقب التزام الصقور بالمشاركة العربية وتزامن الموعد السابق مع موقعة الإياب ضد الشباب السعودي بكأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية”، التي خسرها برباعية نظيفة.

ويسعى الغريمان للاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير في أمسية الغد لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي والاقتراب خطوة من اللقب.

يشهد لقاء الشرطة والقوة الجوية مواجهة تدريبية مختلفة، إذ سيلتقي أحمد صلاح المدير الفني للكتيبة الخضراء بأستاذه مؤمن سليمان، الذي عمل معه خلال الموسم الماضي ومرحلة الذهاب من الدوري الحالي.

وخيم التعادل السلبي على نتيجة المواجهة الأولى بينهما التي جرت قبل أيام معدودة، ولم ينجح صلاح بالتفوق على سليمان ببطولة الدوري الممتاز ، لتكون موقعة الشعب تحديا جديدا بينهما من أجل كسب التفوق وبلوغ الدور ربع النهائي من بطولة الكأس.

وهذا الصراع يحتاج إلى التوظيف المثالي للاعبين لتحقيق الهدف بحصد الانتصار والتقدم خطوة جديدة نحو معانقة اللقب بعد غياب طويل.

يمتلك صلاح، عناصر بارزة في قائمته أمثال الحارس أحمد باسل ، وثنائي الدفاع فيصل جاسم ومناف يونس ، وفي المنتصف يحضر بفعالية مؤثرة كل من أحمد فرحان ، عبد المجيد أبو بكر، إدريسا نيانج ، بسام شاكر.

ويعتمد صلاح على ثلاثي المقدمة: محمود المواس، علاء عبد الزهرة ، آسو رستم.

وفي الجهة المقابلة، يعول سليمان على خبرة لاعبيه الدوليين: الحارس فهد طالب ، رسلان حنون ، حمود مشعان ، وفي منطقة العمليات يمتلك ” أفري أكوا ، شريف عبد الكاظم ، حسين جبار”، فيما يبرز بالمقدمة هداف الدوري الحالي مهند عبد الرحيم ، علاوة على البديل الفعال التوجولي كريست موجالو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.